الحب والعلاقة

فن التواصل ، وكيفية مقابلة فتاة

ربما ، قبل أن يكون كل رجل ذكرا ، سواء كان شابًا أو رجل ناضج ، كان السؤال الذي يطرح نفسه: "كيف تقابل فتاة؟ كيفية جعل الفتاة مهتمة ، وكان التعارف مستمرا لها؟ "في الآونة الأخيرة ، يكتسب التأريخ عبر الإنترنت شعبية. بالطبع ، من الأسهل والأكثر حرية للتواصل عبر الشاشة ، في الفضاء الافتراضي. ولكنك توافق على أنه لا يمكنك استبدال التواصل المرئي ، التواصل المباشر كم ألطف!

وهكذا، كيف تقابل فتاة؟

    • أولا ، يجب أن تفهم ذلك يمكنك لقاء في أي مكان: في الشارع ، في المتنزه ، في المتجر ، وما إلى ذلك. ليس من الضروري على الإطلاق في المكتبة أن تقابل الممثلات الإناث فقط ، وفي ملهى ليلي - النعمان المقنّع. إذا كانت الفتاة مهتمة في البداية ، لا تفوت فرصتك. في أي حال ، من الممارسة هناك تجربة في الاتصال والثقة بالنفس. والثقة هي صفة لا غنى عنها لرجل حقيقي.
    • فكر في بعض العبارات التي ستبدأ بها التعارف. على سبيل المثال ، اسأل إذا كانت تنتظر شخصًا ما ، أو اطلب منهم توضيح كيفية الوصول إلى مبنى. في الوقت نفسه التحدث بوضوح وبشكل واضح ، لا يتمتم. ومن المستحسن عدم الاقتراب بسرعة ، حتى لا تنتهك الفضاء الشخصي. من الأفضل البقاء نصف متر ، على طول الذراع.
    • عند الشروع في استخدام "صحيح" ، ستظل هناك فرصة للتبديل إلى "شجاعة" أكثر شجاعة ، وربما تكون البادئ هي الفتاة نفسها.
    • لا تسأل في التعارف الأول عن السن - إنها بلا لبس. ولكن إذا استمر ، فسوف تتاح لك الفرصة لمعرفة ليس فقط عمر الفتاة ، ولكن أيضا تاريخ ولادتها.
    • استخدم الفكاهة عند التواصل. لا عجب أن تقول أن "أغلى هدية في الطبيعة هي البهجة والسخرية والعقل". بعد جعل الفتاة تضحك ، ستقوم بنزع سلاحها وبدء الاتصال غير الرسمي. الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في رد الفعل وعدم الوقوع في سخرية. وغني عن القول ، يمكن أن يخيف التواصل.
    • لا تخف من الوقوع في الفشل. بعد كل شيء ، "من لا يخاطر ..." إذا كانت الفتاة جميلة بصراحة ، فهذا لا يعني أنها غير متوفرة. ربما طوال حياتها كانت تنتظر شخص مثلك. وإذا لم يكن كذلك ، فلا تقلق. بعد أن تلقيت الرفض ، لا تثبط - هذه ليست سوى إشارة لمواصلة البحث. ولا تكن ابداً تذكر: التجربة السلبية هي أيضا تجربة.
  • قبل البدء ، لحن في موجة إيجابية. أسلوب سهل ومريح للاتصال وترتيب فتاة لك.
  • قل أقل عن "الحبيب": الصبي - الأناني هو بالكاد موضوع أحلام الجنس العادل. إذا طلبت منك الفتاة نفسها ، لا تعطي إجابات شاملة ، ابتعد عنها. الفتيات مخلوقات غامضة ، ويحبن أنفسهن الغموض.
  • عند مخاطبة الفتاة أثناء المحادثة ، كلما كان ذلك ممكنًا ، دعها بالاسم. هذا سيعطي العلاقة الحميمة التواصل وسوف يرتب لك.
  • بالحديث عن المجاملات ، تحدثهم بإخلاص. النساء يشعرن بالزيف بشكل خاطئ ويعترفن بالكذب تمامًا.

عند لقاء مع فتاة - يراقبها بعناية.

أحد القواعد الأساسية عند التواصل مع الفتاة هو الاختيار الصحيح لموضوع المحادثة. إذا كنت ترى أن وجه الفتاة ممتد وأصبح غير مبال - تغيير الموضوع بشكل عاجل. للعثور على الاتجاه الصحيح ، تحتاج إلى مراقبة رد فعلها بعناية. هذا يمكن أن يساعدك على معرفة لغة الإشارة:

  • إذا كانت الفتاة مسترخية أو متناثرة أو تبدأ في التنصت أو تهتز قدمها أثناء المحادثة ، فهي غير متأثرة بالكلمات ، تسحب على شيء ما أو تخفف من جفونها وتبدو في نقطة واحدة ، وليس فيك - من الواضح أنها أصبحت تشعر بالملل. وإذا عبرت ذراعيها ، فهي تريد التوقف عن التواصل على الإطلاق.
  • إذا كانت إيماءاتها مفتوحة ، انحنت الفتاة في اتجاهك وفتحت عينيها ، كانت مهتمة.

تذكر المثل القائل بأن "العيون مرآة للروح" ، يمكننا أن نلاحظ أيضًا أنه إذا كانت الفتاة إيجابية ، فسوف يتوسع تلاميذها ، ومع المزاج السلبي ، عادة ما يكون التلاميذ ضيقين.

في عملية تصور الشخص من قبل شخص ، وفي حالتنا فتاة ، يلعب تشكيل الانطباع الأول دورا هاما. إذا كان الانطباع العام مواتية ، فإنه يؤدي إلى تقييمات إيجابية وخصائصها غير المعروفة. إذا كان الانطباع الأول غير مواتٍ ، على العكس ، فسوف تسود التقييمات السلبية. ومن المرجح أن ينتهي التعارف هناك.

على أي حال ، يجب أن تضع في اعتبارك أن الفتيات يرغبن في الالتقاء وجذب انتباه الشخص الذي يعجبك ، ولكن لا تعرف كيف تفعل ذلك. العديد منهم في البحث ، وربما يبحثون عنك. يجرؤ ، وسوف تنجح!

شاهد الفيديو: كيف ابدا الحديث مع فتاة استراتيجية سهلة جربها بنفسك (شهر فبراير 2020).

Загрузка...